رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت ‏‎الفجام: تسهيل كافة أوجه الدعم لانجاح ‎خليجي 26

‏‎الفجام: تسهيل كافة أوجه الدعم لانجاح ‎خليجي 26

أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، الدكتور حسن محمد الفجام، أن الهيئة ستقدم كافة أشكال الدعم لنجاح بطولة كأس دول الخليج العربية الـ 26، التي ستستضيفها الكويت من 3 إلى 21 ديسمبر 2024. وتماشيًا مع هذا الحدث الرياضي الهام، سيتم تعديل التقويم الدراسي لكليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية نظرًا لقربهما من استاد جابر الدولي، الذي سيشهد فعاليات البطولة.

 

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالإنابة، الدكتور فوزي عبداللطيف الدوخي، أن التعديلات تشمل إجراء الاختبارات العملية والتطبيقية في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2024، بينما ستعقد الاختبارات النظرية من 4 إلى 18 ديسمبر 2024. وسيكون الخميس 19 ديسمبر هو آخر يوم للدوام للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والتدريبية في الكليتين.

 

وأضاف الدوخي أن العمل الإداري سيستمر خلال فترة التوقف، وسيعود الجميع إلى الدوام في الكليتين اعتبارًا من الأحد 5 يناير 2025، على أن ينتهي الفصل الدراسي في 9 يناير 2025.

 

وأكد أن هذا التعديل في التقويم الدراسي يشمل فقط كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية، فيما تلتزم باقي الكليات والمعاهد بالتقويم الدراسي المعتمد دون أي تغييرات.

شاركها على