رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت بلدية الفحيحيل تشن حملة مكثفة على صناعية الفحيحيل في محافظة الأحمدي

بلدية الفحيحيل تشن حملة مكثفة على صناعية الفحيحيل في محافظة الأحمدي

بتوجيه من مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، نفذ مركز بلدية الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق حملة تفتيشية مكثفة على صناعية الفحيحيل. جاءت هذه الحملة استجابة للتعليمات الصارمة بضرورة الحفاظ على النظافة العامة والتعامل مع إشغالات الطرق بشكل حازم.

 

تولى مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة الأحمدي، سعد سالم الخرينج، قيادة هذه الجهود، حيث وجه تعليماته لمراقب عام النظافة د. مبارك عبدالله المجاوب، الذي بدوره أصدر توجيهاته إلى جميع مراكز النظافة بضرورة التركيز على نظافة المنطقة ورفع المركبات المهملة.

 

أسفرت الحملة التي قادها مشرف مركز الفحيحيل، محمد قنيص الهاجري، عن رفع 19 مركبة مهملة ووضع ملصقات على 68 مركبة أخرى. كما تم أخذ تعهدات من بعض المخالفين للتأكد من التزامهم بالقوانين المستقبلية.

 

وأكد الهاجري أن هذه الحملات التفتيشية مستمرة لضمان تطبيق القانون على الجميع والحفاظ على جمالية المنطقة. ودعا المواطنين إلى الالتزام بالقوانين لتجنب المخالفات، مشددًا على أن فرق البلدية ستكون دائمًا بالمرصاد لأي مخالفة.

 

هذه الحملة تأتي في إطار جهود بلدية الكويت المستمرة للحفاظ على نظافة الأماكن العامة وضمان عدم التعدي على المساحات العامة من قبل الأفراد والشركات.

شاركها على