رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت ‏أسماء الطلبة الأوائل في ‎التربية الخاصة للقسمين العلمي والأدبي لجميع الجنسيات والكويتيين

‏أسماء الطلبة الأوائل في ‎التربية الخاصة للقسمين العلمي والأدبي لجميع الجنسيات والكويتيين

أعلن وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور عادل العدواني، اليوم الثلاثاء، اعتماد نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023/2024. وألقى معالي الوزير كلمة بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن هذا اليوم هو نتاج ثمار جهود الطلبة الأعزاء.

 

حضر الوزير لقاء مع الطلبة المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى من مختلف التصنيفات في قاعة كبار الشخصيات بديوان عام وزارة التربية، حيث أعرب عن تقديره الكبير لهؤلاء الطلبة وأسرهم.

 

### كلمة الوزير الدكتور عادل العدواني:

 

“يسرني بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح حفظه الله، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الصباح حفظه الله، ولأبناء وطننا العزيز، وللأخوة المقيمين الكرام، سائلاً المولى القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام المباركة علينا وعلى وطننا الغالي والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.”

 

وأضاف الوزير: “هذه الأيام المباركة تأتي مع نهاية العام الدراسي ونحن على أعتاب مرحلة مهمة وفارقة في حياة طلابنا الأعزاء وأسرهم الكريمة. أشكر القيادة السياسية لدعمها المستمر وتوجيهاتها السديدة، وأعاهد الله ثم القيادة السياسية والشعب الكويتي الكريم على الاستمرار في العمل الجاد لتحقيق رؤية القيادة في بناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن.”

 

### تهاني الوزير للطلبة وأسرهم:

 

“أبنائي وبناتي المتفوقين والناجحين، أهنئكم بفخر واعتزاز بتخرجكم، وأنتم تحملون راية العلم والمعرفة. هذه مسؤولية عظيمة تتطلب المثابرة في رحلتكم الأكاديمية المقبلة، لتحقيق طموحاتكم وآمال أهاليكم. كما أشكر أولياء الأمور الكرام على دعمهم وتضحياتهم.”

 

### تقدير جهود المعلمين والإداريين:

 

“أعبر عن عميق امتناني للمعلمين والمعلمات والإداريين وكل القائمين على العملية التربوية، لما بذلوه من جهود كبيرة لتحقيق الأهداف المنشودة والوصول إلى هذه النتائج.”

 

### أسماء الأوائل الكويتيون بالقسم العلمي:

 

1. حور بسام الجيران – 99.98%

2. زينب مصطفى الخليفي – 99.96%

3. حور بندر الحربي – 99.94%

4. شيخة ماجد الشمري – 99.93%

5. نور سامي فرج العجيل – 99.91%

6. جنى حسين العريان – 99.90%

7. ماريا علي خاجه – 99.90%

8. يوسف نبيل الرشدان – 99.90%

9. ريان عبدالله مرشد المرشد – 99.88%

10. لولوة نبيل الهندي – 99.88%

 

### أسماء الأوائل الكويتيون بالقسم الأدبي:

 

1. نوف عبدالله العصيمي – 99.50%

2. لولوة ناجي الجويسري – 99.38%

3. عزيزة علي التيفي – 99.27%

4. لولوة جابر المطيري – 99.19%

5. مرحب منصور المطيري – 99.12%

6. نورة مزيد المطيري – 99.08%

7. نور طه بوعركي – 98.71%

8. هديل محمد الهاجري – 98.67%

9. جوري إبراهيم الحربي – 98.64%

10. سارة سلامة العازمي – 98.51%

 

في الختام، دعا الوزير الله تبارك وتعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح للوطن وشعبه الوفي، وأن يحفظ الكويت في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين.

شاركها على