رصد

أخبار عاجله

الرئيسية الأخبار الرياضية يورو 2024: تعادل مثير بين كرواتيا وألبانيا في مواجهة مشوقة

يورو 2024: تعادل مثير بين كرواتيا وألبانيا في مواجهة مشوقة

واصلت بطولة يورو 2024 إمتاع الجماهير العاشقة للمستطيل الأخضر بمواجهة كروية جديدة حملت في طياتها الكثير من الإثارة والسيناريو المجنون.

 

فعلى استاد “فولكسبارغ” في هامبورغ، تمكن منتخبا كرواتيا وألبانيا من تقديم ملحمة كروية مميزة حبست الأنفاس حتى لحظاتها الأخيرة ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.

 

تقدمت ألبانيا في نتيجة المواجهة بالدقيقة 11 عبر اللاعب كازيم لاسي، وظلّ هذا التفوق الألباني صامداً لفترة طويلة، وتحديداً حتى منتصف الشوط الثاني من المباراة.

 

وفي الدقيقة 74، كانت كرواتيا وجماهيرها على موعد مع سيناريو درامي عندما تمكن أندري كراماريتش من تسجيل هدف التعادل. ثم أضاف كلاوس غجاسولا هدفاً في مرماه بالخطأ في الدقيقة 76، مانحاً كرواتيا التقدم.

 

وفي الوقت الذي كانت تستعد الجماهير لمغادرة الملعب، عاد كلاوس، الذي جرح جماهير ألبانيا بتسجيله في مرماه، ليداوي هذه الجماهير ويسجل هدفاً في الوقت القاتل، وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليمنع هزيمة ألبانيا.

 

وبهذا التعادل، حصد المنتخبان أولى نقاطهما بعد جولتين، حيث خسرا في الجولة الأولى أمام إسبانيا وإيطاليا. وتحتل كرواتيا حالياً المرتبة الرابعة وألبانيا الثالثة برصيد نقطة لكل منتخب، خلف إيطاليا وإسبانيا صاحبتا المركزين الأول والثاني، بانتظار المواجهة النارية بين المنتخبين التي ستحدد المتصدر للمجموعة بعد الجولة الثانية.

شاركها على