رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت وزارة الداخلية تضبط مخالفين لقانون الإقامة خلال حملة تفتيشية

وزارة الداخلية تضبط مخالفين لقانون الإقامة خلال حملة تفتيشية

أعلنت وزارة الداخلية أنها تمكنت من ضبط عدد من المخالفين لقانون الإقامة وأحالتهم إلى الجهات المختصة تمهيدًا لإبعادهم عن البلاد. جاء ذلك خلال حملة تفتيشية واسعة انطلقت صباح اليوم الإثنين في جميع محافظات البلاد.

 

وأوضحت الوزارة في بيانها أن جميع القطاعات الأمنية الميدانية بدأت بتنفيذ حملة أمنية موسعة لضبط المخالفين، بناءً على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

 

وأشرف وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح على انطلاق الحملات الأمنية في مختلف المحافظات، مشددًا على تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين الذين لم يستجيبوا لتسوية أوضاعهم خلال المهلة القانونية التي انتهت يوم أمس.

 

وأفادت الوزارة أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المخالفين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتحويلهم إلى الجهات المختصة لحين الانتهاء من الإجراءات وإبعادهم عن البلاد.

 

وأكدت وزارة الداخلية استمرار حملاتها التفتيشية في جميع المحافظات، مهيبة بالجميع عدم التستر أو إيواء أي مخالف تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون، ودعت إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن المخالفين على هاتف الطوارئ 112.

شاركها على