رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت رونالدو يعلن أن يورو 2024 هي الأخيرة في مسيرته

رونالدو يعلن أن يورو 2024 هي الأخيرة في مسيرته

كشف كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، أن كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي يخوضها حاليا ستكون الأخيرة في مسيرته الرياضية.

 

وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي البطولة بعد فوز مثير على سلوفينيا مساء أمس الإثنين بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي. ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في قمة أوروبية مرتقبة.

 

وفي تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع “إكس”، قال رونالدو: “هذه بطولتي الأوروبية الأخيرة، بالطبع”. وأضاف اللاعب البالغ من العمر 39 عاما: “لكني لا أشعر بالحزن بسبب هذا، بل أشعر بحماس”.

 

وأعرب نجم النصر السعودي عن أسفه للجماهير بعد إهدار ركلة الجزاء في الدقيقة 105 من مباراة سلوفينيا، قائلاً: “قدمت أسفي للجماهير، سأبذل دائمًا قصارى جهدي من أجل هذا القميص، سواء أخطأت أم لا، وسأفعل هذا طوال حياتي، عليّ أن أتحمل المسؤولية”.

 

على الرغم من أنه الهدّاف التاريخي لكأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفا سجلها في 5 نسخ متتالية، إلا أن رونالدو فشل في تسجيل أي هدف بعد 4 مباريات في النسخة الجارية. كما فشل النجم البرتغالي في هز الشباك في آخر 8 مباريات لعبها في البطولات الكبرى، وهي أطول فترة صيام تهديفي له في مسيرته.

شاركها على