رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت جامعة عبدالله السالم تعلن قبول 40 طالباً وطالبة في برامج الماجستير لعام 2024

جامعة عبدالله السالم تعلن قبول 40 طالباً وطالبة في برامج الماجستير لعام 2024

أعلنت رئيس مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم، الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود، عن قبول 40 طالباً وطالبة في أربعة برامج ماجستير للعام 2024. شملت البرامج المقبولة: هندسة أنظمة الطاقة، التمويل وإدارة المخاطر، التكنولوجيا المالية، علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني.

 

وأوضحت د. الحمود أن عملية القبول اعتمدت على المعدل العام بالإضافة إلى إجراء مقابلات شخصية لتقييم مدى جاهزية الطلاب للمشاركة في البرامج الأكاديمية والنشاط البحثي والتدريسي. أكدت أيضاً على أهمية مشاركة الطلبة في أنشطة تطوير الجامعة وبرامج الدراسات العليا والبحث العلمي، مع إعطاء الأولوية للطلبة الكويتيين.

 

وأشارت الجامعة إلى توفير الإمكانات اللازمة لتسهيل الدراسة وإنجاز المشاريع البحثية، بالإضافة إلى تقديم منح دراسية للطلاب المشاركين في التدريس أو البحث. وسيتم التواصل مع الطلاب المقبولين عبر البريد الإلكتروني لاستكمال إجراءات التسجيل قبل الموعد النهائي المحدد الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024.

 

وأعلنت الجامعة أنها ستستمر في استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2025/2026 خلال الفصل الدراسي الحالي، تحقيقاً لرؤية ورسالة جامعة عبدالله السالم في تطوير التعليم العالي في الكويت.

شاركها على