رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت الهيئة العامة لشئون القصر تضيف خدمات جديدة على تطبيق “سهل” وموقعها الإلكتروني

الهيئة العامة لشئون القصر تضيف خدمات جديدة على تطبيق “سهل” وموقعها الإلكتروني

أعلنت الهيئة العامة لشئون القصر اليوم الثلاثاء، الموافق 2 يوليو 2024، عن إضافة أربع خدمات جديدة إلى تطبيق “سهل” وموقعها الإلكتروني.

 

وأفاد مدير عام الهيئة، المهندس حمد عبداللطيف البرجس، في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن الخدمات الجديدة التي أتاحتها الهيئة عبر تطبيق “سهل” وموقعها الإلكتروني تشمل:

1. خدمة زيادة مخصصات معيشية.

2. خدمة مصاريف أنشطة صيفية.

3. خدمة مصاريف أنشطة رياضية.

4. خدمة تجهيزات أسرية.

 

وأشار البرجس إلى أن عدد الخدمات المقدمة من قبل الهيئة عبر تطبيق “سهل” ارتفع إلى 40 خدمة، بينما بلغ عدد الخدمات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني 50 خدمة، مما يعزز من جهود الهيئة في المساهمة بفعالية في خطة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة.

 

وأكد البرجس حرص الهيئة على مواكبة التطورات التكنولوجية وكل ما يسهم في تيسير خدمات المشمولين برعايتها، مشددًا على استمرار الجهود لإضافة المزيد من الخدمات الجديدة عبر التطبيق، والتي ستسهم بشكل كبير في سرعة إنجاز معاملات المشمولين برعاية الهيئة واستفساراتهم آليًا دون الحاجة لاستخدام المراسلات والكتب الورقية.

 

يُذكر أن “سهل” هو تطبيق حكومي موحد أُطلق منتصف سبتمبر 2021، ويهدف إلى تعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات والعمليات الحكومية، مما يمكن مستخدميه من تنفيذ معاملاتهم إلكترونيًا.

شاركها على