رصد

أخبار عاجله

الرئيسية أخبار الكويت النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وذكرت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم السبت، أن الشيخ فهد اليوسف عبّر في برقيته، باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية، عن خالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متضرعين إلى المولى جل شأنه أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية، وأن يمتع سموه بالعمر المديد.

 

وأكد الوزير اليوسف في برقيته لسمو أمير البلاد أن “منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية سيظلون كما عهدتمونا مخلصين لوطننا الحبيب، ودرعاً حصيناً وسداً منيعاً بعد الله عز وجل للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره وسلامة أراضيه”.

 

وسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سمو أمير البلاد وعلى البلاد والشعب الأبي بالخير والأمن والسلام، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير للوطن وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل قيادة سموه الحكيمة.

 

كما بعث الشيخ فهد اليوسف ببرقية تهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، حفظه الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. ورفع فيها، باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية، أصدق التهاني وأطيب التمنيات، متضرعاً للمولى جل شأنه أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة وتمام العافية.

 

وأعرب الشيخ فهد اليوسف في برقيته لسمو ولي العهد عن عهده بأن “نبقى الرجال الساهرين على صون أمن الوطن وعزته وكرامته”، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه وعلى البلاد والشعب الأبي بالخير والأمن والسلام، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير للوطن وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، وتوجيهات سمو ولي العهد السديدة.

شاركها على